mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    حزن في "البيت الأبيض"

    شاطر
    avatar
    medo_alex
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    عدد الرسائل : 165
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    حزن في "البيت الأبيض"

    مُساهمة من طرف medo_alex في الإثنين سبتمبر 22, 2008 2:35 pm

    عم الحزن أرجاء نادي الزمالك بعد هزيمة فريق الكرة من ديناموز هراري بهدف نظيف ليودع بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية وهي الهزيمة التي كانت بمثابة صدمة جديدة للجماهير البيضاء التي أصيبت بالحسرة بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الفريق حيث كان يحدوهم الأمل في خطف الثلاث نقاط وتحقيق الفوز ليبقي علي آماله في الصعود إلي الدور قبل النهائي لكن أتت الرياح بمالا تشتهي السفن.
    أكد الدكتور يحيي مصطفي حلمي ان هزيمة الفريق وخروجه من البطولة مؤشر خطير ولابد من اعادة النظر والجلوس مع الجهاز الفني في أقرب وقت لمعرفة ما إذا كان الفريق في حاجة الي تدعيم صفوفه.
    أشار إلي أن المجلس لم يقصر مع الجميع ويبذل قصاري جهده حتي يعود الفريق الي سابق عهده وما يحدث هذه الايام داخل صفوف الفريق يحتاج الي وقفة حتي لا ينهار الفريق.
    قال الدكتور صبري أبو علم عضو مجلس الادارة أن الفريق يحتاج الي تدعيم واعادة النظر في اللاعبين مرة أخري وقال ان هذا الأداء لا يرقي باسم ناد كبير مثل الزمالك وكان الجميع داخل النادي يحدوه الأمل في تحقيق الفوز والصعود.
    أشار المهندس عماد شرف عضو المجلس إلي أنه حزين لخروج الفريق الذي عكنن علي جماهيره في هذه الأيام وقال برغم صعوبة اللقاء إلا انني كنت أمل ان يفوز الزمالك ومجلس الادارة سوف ينتظر وصول البعثة لبحث اسباب الهزيمة والخروج من البطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 8:18 pm