mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    المنصورة متمسك بأمل الصعود للممتاز

    شاطر
    avatar
    medo_alex
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    عدد الرسائل : 165
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    المنصورة متمسك بأمل الصعود للممتاز

    مُساهمة من طرف medo_alex في الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 4:48 pm

    استعد فريق المنصورة لكرة القدم لاستئناف مباريات الدوري عقب اجازة عيد الفطر المبارك.. لعب الفريق سلسلة من المباريات الودية خلال فترة التوقف مع أندية الرباط والأنوار ومبارك وبلقاس. واطمأن خلالها إسماعيل حفني المدير الفني ومعه وجدي غزي وبلبل بيومي وجابر الجرايحي علي مجموعة اللاعبين وخاصة الصاعدين.
    ونجح إسماعيل حفني في تثبيت بعض المراكز واللاعبين أمثال حسام الجرايحي الليبرو ومعه عبدالعزيز حسن المساك وأحمد الساعي من الجهة اليسري وهيثم حسين في الجهة اليمني وإبراهيم صلاح وإبراهيم مرزوق والسادات وهناك سامح نجاح وهاني أبوالفضل.
    تم تدعيم صفوف جهاز الفريق الأول حيث انضم بلبل بيومي مدربا. ومحمد أبوشامة مديرا لشئون اللاعبين ومحمود أحمد وعبدالهادي عبدالعليم إداريين. واستمرار علاء الجوهري مدلكا.
    وفي قطاع الناشئين لايزال يقوم فتحي الزهيري مدير القطاع الجديد بتصفية اللاعبين المنضمين والمقيدين وأنه غير راض عن أدائهم حتي الآن ولم يقتنع بهم.
    هناك مفاوضات جديدة يبذلها بعض أعضاء مجلس الإدارة لعودة هشام الزوق أحد أفضل المدربين بالنادي الذي رفض العمل بفريق 14 سنة وطالب بالعودة لفريقه.
    ولاتزال مشكلة الكابتن ثروت فرج والسيد أبوالمعاطي مستمرة وتم استدعاؤهما لاتحاد الكرة للاطلاع علي العقود التي اعتمدت بين مجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور نبيل النجار وثروت مدير القطاع السابق والسيد أبوالمعاطي مدرب حراس المرمي العائد من السعودية. وهناك مشكلة أخري مع ماهر موسي..من ناحية أخري عاد شريف محمد شريف لاعب المنصورة السابق من دولة الإمارات ووجه دعوة لبعض المدربين للعمل بدولة الإمارات معه حيث قام من قبل بدعوة بعض المدربين من أبناء جيله.
    وهناك مشكلة التدريب في المنصورة وعدم موافقة مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بمنح عدة أيام للتدريب باستاد المنصورة بدلا من نادي الشعب..وأبدي اللاعبون غضبهم من التدريب قبل الإفطار في رمضان لشعورهم بالإرهاق من شدة الحر ولكنهم تمسكوا بالأمل في العودة للمنافسة والصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 2:17 am