mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    نبروه جاهز لاستئناف الدوري

    شاطر
    avatar
    medo_alex
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    عدد الرسائل : 165
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    نبروه جاهز لاستئناف الدوري

    مُساهمة من طرف medo_alex في الخميس سبتمبر 25, 2008 1:40 pm

    دخل فريق نبروه سلسلة من المباريات التجريبية في فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز "ب" وفي هذا الإطار أكد رضا عبدالعال المدير الفني لنبروه أن هذه المباريات تهدف إلي سياسة الدفع بالبدلاء والناشئين للوقوف علي مستواهم إلي جانب العناصر الأساسية ومثل هذه التجارب تمنح "فريق الاحتكاك القوي أمام فرق مثل طنطا والرباط والأنوار والشمس من الممتاز "ب" وغزل المحلة والمصري والمقاولون العرب في الممتاز "أ".
    وقال إن هذه المباريات خلقت حالة من التوافق والانسجام والترابط في خطوط الفريق الثلاثة ومنح اللاعبين الثقة بالنفس والخبرة والقوة في الأداء.
    وأضاف أن المباريات الودية التي يخوضها نبروه مع الأندية الستة تشبه في قوتها المباريات مع فرق في حجم فرق الممتاز "ب" بعد انتهاء فترة التوقف الطويلة والتي تعد فترة إعداد جديدة لفريق نبروه وفرصه لإعادة هيكلة الفريق مرة أخري خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب في فريق الشباب بمستوي طيب أمثال اللاعب مصطفي صلاح المهاجم وعبدالغني السيد وهيثم زغلول وعودة المدافع أحمد الحاج من الإصابة.
    وأشار عبدالعال إلي الفائدة التي تعود علي الفريق لعلاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت خاصة في الدفاع والتي تبلورت في مباراة سموحة الأخيرة.
    ومن ناحية أخري طفت علي السطح أزمة الشيك الخاص باللاعب عمرو رشاد المنتقل إلي النادي المصري بـ 100 ألف جنيه وقد وصلت المحاولات لتسوية القضية الشائكة بين الناديين إلي طريق مسدود بعد تدخل اتحاد الكرة والتي عول عليها مسئولو نبروه لحل المشكلة بالطرق الودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 11:51 pm