mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    هدوء واستقرار في الكروم

    شاطر
    avatar
    medo_alex
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    عدد الرسائل : 165
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    هدوء واستقرار في الكروم

    مُساهمة من طرف medo_alex في الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:36 pm

    حالة من الهدوء والاستقرار ألقت بظلالها علي الأجواء داخل نادي الكروم عقب الفوز الساحق الذي حققه الفريق الأول للكرة علي كفر الشيخ بخماسية نظيفة أعادت الثقة للادارة والجماهير في امكانية المنافسة علي خطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز عن المجموعة الثالثة.
    كما أعطي الفوز الثقة للجهاز الفني بقيادة مجدي علام والذي يرتدي ثوب المدير الفني لأول مرة بعد أن عمل مدربا عاما سنوات طويلة مع العديد من المديرين الفنيين منهم صلاح الناهي ود. جمال محمد علي ليثبت للجميع انه قادر علي قيادة الفريق بمفرده لما يملكه من خبرات اكتسبها بعمله فترات طويلة.
    من ناحية أخري استأنف الفريق الأول تدريباته علي ملعب المدينة الجامعية عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وتوقف المسابقة.. وقد انتظم في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون محمد شرف وأيمن حوالة وسامي عبدالحميد وعلي جمعة وساليو وياسر محمد المنضم حديثا من سماد أبو قير حيث جاءت فترة التوقف في صالحهم لتجهيزهم حتي يتم الدفع بهم في المباريات المقبلة خصوصا انهم من العناصر الأساسية بالفريق وسيعطون الفريق قوة اضافية.
    من جانبه أكد مجدي علام المدير الفني للفريق انه وضع برنامجا تدريبيا سيتم تنفيذه خلال فترة التوقف ويكون عبارة عن فترة اعداد مصغرة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين يعقبها بعض المباريات الودية حتي لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات الرسمية.. وأشار إلي أن مستوي الفريق في تصاعد مستمر علي الرغم من تعادله في أول ثلاث مباريات أمام البلدية والمنصورة ودمياط.. وأشاد علام بدور مجلس الادارة برئاسة الدكتور جمال عوض في مساندة ودعم الفريق حيث تم صرف المستحقات المالية لجميع اللاعبين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:23 am