mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    اخبار عن حارس المرمى عبد المنصف

    شاطر

    cheetos

    عدد الرسائل : 7
    تاريخ التسجيل : 05/01/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    اخبار عن حارس المرمى عبد المنصف

    مُساهمة من طرف cheetos في الأحد يناير 06, 2008 2:19 pm

    عبدالمنصف..يراوغ الزمالك!!
    أشاع توقيعه للأهلي.. ونفي الخبر لمدربه في المنتخب
    القيعي: لم نفاوضه.. وكيف يهرب من عبدالواحد إلي الحضري؟!

    جمال البدراوي

    في سيناريو مكرر دخل محمد عبدالمنصف "أوسة" حارس مرمي مصر ونادي الزمالك في حوار التعاقد مع الأهلي مراوغاً ناديه ووضعه تحت ضغط التعاقد معه بشروطه مثلما فعلها أكثر من لاعب.. الا أن حظ أوسة كان سيئاً بعد ان كشف احمد سليمان مدرب حراس مرمي منتخب مصر ومدربه أن أوسة لم يوقع كما جاءت تصريحات عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي لتؤكد علي ذلك وتقطع الشك باليقين حيث قال إنه لا يعلم أي شيء عن هذا التوقيع ثم تساءل: هل هرب أوسة من عبدالواحد السيد لعصام الحضري؟!.
    كان أوسة قد اشاع بين زملائه أنه وقع للأهلي لمدة ثلاث سنوات.. وراح أكثر من لاعب يكرر هذا الكلام اكثر من مرة.
    الجدير بالذكر أن محمد عبدالمنصف لجأ لتلك الحيلة بعد رفض مسئولي نادي الزمالك الجلوس مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد معه وتعديل العقد الخاص به ومساواته بالفئة الأولي مثل باقي اللاعبين كما أن محمد عبدالمنصف حاول الهرب من الزمالك لجلوسه احتياطيا لعبدالواحد السيد الحارس الاساسي بالزمالك فلا يمكن الذهاب واللعب أساسياً في الأهلي في ظل وجود حارس مصر وأفريقيا عصام الحضري الذي لا يترك المشاركة حتي في المباريات الودية.. وبالطبع من المنطقي أن يلجأ أوسة لهذه الحيلة التي اصبحت موضة بين لاعبي الزمالك وكما اتبعها من قبل زميلاه بشير التابعي ومحمد أبو العلا.
    من ناحية أخري أدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الاساسي ظهرا بمشاركة جميع اللاعبين حتي الذين شاركوا في مباراة كهرباء الاسماعيلية الاخيرة وغاب عن المران كل من حازم امام لاصابته بنزلة برد والتهاب في اللوزتين وجمال حمزة لاصابته بشد في العضلة الضامة في لقاء الكهرباء واستمر شيكابالا في الغياب عن المران دون إذن من الجهاز الفني ومنح كرول جميع اللاعبين راحة اليوم علي أن يستأنف التدريب غداً الاثنين استعدادا لفريق مالية كفر الزيات في مباراة دور ال 16 بكأس مصر في الكلية الحربية يوم الخميس القادم.
    صرح أيمن منصور المدرب العام للفريق بأن تركيز الفريق ينصب علي الفوز بكأس مصر لتعويض الجماهير عن الاخفاق في الدوري العام ولاسعادهم في الفترة القادمة وأيضاً ما أوصي به كرول اللاعبين في كافة لقاءاته وبعد كل مران بضرورة السيطرة علي كافة الامور في كل لقاء مبكراً وخطف الفوز في أول 20 دقيقة من كل مباراة باحراز هدف مبكر يريح الاعصاب ولا يصعب المباراة علي الفريق وهو ما حدث بالفعل ونجح فيه كل من عبدالحليم علي ومصطفي جعفر في التطبيق ويتم ذلك ايضا في التدريب من خلال طريقة اللعب بالتصويب بواقع 15 مرة من كل لاعب للوصول لأعلي معدل تهديفي.
    أضاف أيمن منصور أن كرول يؤكد أيضاً علي ضرورة استغلال المساحات الخالية في خط الظهر للفريق المنافس الذي يلعب بطرق اغلبها معروفة عندنا.
    وأختتم أيمن منصور تصريحه بالترحيب بحضور الجماهير للتدريبات بداية من الغد الاثنين وسيتم فتح الابواب امامهم لانهم كلمة السر في الفوز في الفترة القادمة.
    من جانبه أكد عبدالحليم علي هداف الزمالك أنه سعيد باحرازه هدفين وبذلك يرتفع رصيده لاربعة اهداف هذا الموسم بواقع هدفين في الدوري وهدفين في كأس مصر وذلك بعد تعاهدنا كلاعبين علي عمل شيء لاسعاد الجماهير ولاعادة الثقة بأنفسنا وللجماهير..
    قال عبدالحليم علي إنه بعد العودة من أداء فريضة الحج يشعر براحة نفسية عالية والحمد لله أحرزت اهدافاً في المصري والمحلة وحرس الحدود ويعتبر معدلاً تهديفياً عادياً وأعد الجماهير بوجودي في قائمة الهدافين في نهاية الموسم
    avatar
    سهرانو
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    ذكر عدد الرسائل : 146
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : فى الروقان
    تاريخ التسجيل : 25/08/2008
    نقاط : -3
    السٌّمعَة : 0

    رد: اخبار عن حارس المرمى عبد المنصف

    مُساهمة من طرف سهرانو في الجمعة أغسطس 29, 2008 2:24 pm

    مشكورة وننتظر كل جديد
    avatar
    lovely boy
    TheKinG
    TheKinG

    معلومات العضو
    ذكر عدد الرسائل : 921
    العمر : 26
    الموقع : مصر طبعا
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : اهو فى الدنيا
    تاريخ التسجيل : 15/08/2007
    نقاط : 545
    السٌّمعَة : 0

    رد: اخبار عن حارس المرمى عبد المنصف

    مُساهمة من طرف lovely boy في الأحد سبتمبر 28, 2008 8:39 pm

    شكراااااااااا


    *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
    الثورة قوية كالفولاذ، حمراء كالجمر، باقية كالسنديان، عميقة كحبنا الوحشي للوطن.. إنني أحس على وجهي

    بألم كل صفعة تُوجّه إلى مظلوم في هذه الدنيا، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 19, 2018 7:26 am