mazika0

منتديات مزيكا زيرو

الحصـــ ملوك ـــريات

مع مزيكا زيرو عيش فى المزيكا


    مكافآت للاعبي سموحة بعد ثلاثية كفر الشيخ واحتلال القمة

    شاطر
    avatar
    medo_alex
    مزيكاتى
    مزيكاتى

    عدد الرسائل : 165
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0

    مكافآت للاعبي سموحة بعد ثلاثية كفر الشيخ واحتلال القمة

    مُساهمة من طرف medo_alex في السبت أكتوبر 11, 2008 7:00 pm

    صرف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مكافآت فورية للاعبي الفريق الكروي الأول عقب الفوز علي كفر الشيخ، واعتلاء قمة المجموعة الثالثة بالدوري الممتاز «ب» برصيد (١٣) نقطة.
    ورغم الفوز أبدي المهندس فرج عامر استياءه من مستوي حكم المباراة وحيد الدوماني، مؤكداً أنه لم يحتسب ضربتي جزاء صحيحتين لفريقه، كما اتخذ عدداً من القرارات العكسية أصابت المباراة بحالة من التوتر، وقال: بالرغم من أخطاء الحكم الفادحة إلا أنني لن أتقدم بشكوي لاتحاد الكرة ضد حكم المباراة، تقديراً منا لقضاة الملاعب وثقتنا في أن أخطاءهم تكون في معظم الأحيان عن غير قصد.
    وطالب رئيس النادي بحكام دوليين في مباراة فريقه المقبلة أمام دمنهور، وقال: ليس من المنطقي أن ننافس علي الصعود ونصطدم بحكام ليس لديهم الخبرة الكافية لإدارة المباريات الحساسة والحاسمة، وبالتالي يعرقلون مسيرتنا بأخطائهم وقال: لا يوجد هناك حكم يصلح لجميع المباريات، وليس هناك مباراة تصلح لجميع الحكام.
    وأضاف: بالرغم من تحفظي علي أداء الحكم إلا أنني سعيد بنقاط المباراة الثلاث، والتقدم خطوة للأمام نحو تحقيق إنجاز الصعود، وقال: أعلم جيداً أن المشوار طويل وليس مفروشاً بالورود وسأظل خلف الفريق حتي الأنفاس الأخيرة من عمر الدوري، ولن أسمح لأحد بإهدار أحلامنا ووضع مطبات صناعية في طريقنا.
    وفي الإطار ذاته، استأنف الفريق تدريباته استعداداً للقاء دمنهور الذي سيقام الأربعاء المقبل علي أرض ملعب الأخير ضمن الجولة السادسة بدوري القسم الثاني.
    ومن جهته، حرص ميمي عبدالرازق، المدير الفني علي عقد اجتماع مطول مع اللاعبين، حثهم خلاله علي طي صفحة مباراة كفر الشيخ والتركيز في لقاء دمنهور المهم والمرتقب
    وقال: لن تصادفكم مباراة سهلة بعد الآن، وستكون جميع المباريات في غاية الصعوبة وعليكم أن تبذلوا قصاري جهدكم في التدريبات لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية، ولابد أن تكونوا علي قدر المسؤولية وتحقيق أحلام إدارة النادي التي تحرص علي توفير كل الإمكانيات المطلوبة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:35 am